***************************************************


Logo Design by FlamingText.com
Logo Design by FlamingText.com

هذه هي آخر منتجات قمت بمشاهدتها Souqموقع الويب الخاص بـ:
في الأغلب، انتهى الأمر بالأشخاص الذين قاموا باستعراض هذه المنتجات إلى اختيار المنتجات التالية:

الاثنين، 20 أغسطس 2012

نبذة من التاريخ الاسلامى

جرائم الرافضة في بيت الله الحرام وفي شهر الله الحرام قديما وحديثا ومستقبلا ...
كان كفار قريش فى مكه وفى الاشهر الحرم لايقومون بالثار وان تسنى لهم احتراما للمسجد الحرام ولمكه وفى خارجها عند الاشهر الحرم لايقمون بطلب والسعى للقتل من اجل الثاروان تسنى لهم
فكيف اذ فعل الشيعه كل هذا فى المسجد الحرام وعبر التاريخ وليس لرد ثار بل عدوانا وحقد مركب
بسم الله الرحمن الرحيم ... أما بعد، فللحج منزلة عظيمة عند جميع طوائف المسلمين ولا يوجد عند أهل القبلة قاطبة مكان أفضل ولا أعظم حرمة من بيته الحرام ثم مدينة نبيه الكريم عليه الصلاة والسلام .. ولكن فئة بزعمهم انهم من أهل القبلة وهم الشيعة الأثني عشرية (الرافضة) لهم مع موسم الحج قديما وحديثا مواقف غريبة وإستهانة بحرمة المكان والزمان فضلا عن الإستهانة بظيوف الرحمان وبحرمة الدم المسلم في هذا الزمان وهو شهر الله العظيم المحرم شهر الحج وفي هذا المكان العظيم وهو بلدالله الحرام مكة المكرمة ..


أيهما أفضل وأعلى حرمة عند الرافضة مكة أم كربلاء :

افتروا على جعفر امام مذهبهم وزعموا له بهتانا فيه قوله((إن أرض الكعبة قالت من مثلي وقد بني بيت الله على ظهري يأتيني الناس من كل فج عميق وجعلت حرم الله وأمنه. فأوحى الله إليها أن كفي وقري مافضل ما فضلت به فيما أعطيت كربلاء إلا بمنزلة الإبرة غرست في البحر فحملت من ماء البحر ولولا تربة كربلاء ما فضلتك و لولا من تضمنه أرض كربلاء ما خلقتك و لا خلقت البيت الذي به افتخرت فقري و استقري و كوني ذنباً متواضعاً ذليلاَ مهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء و إلا سخت بك و هويت بك في نار جهنم)) كامل الزيارات ص 270 بحار الأنوار ج101ص 109.

نعم هذه منزلة الكعبة ومنزلة كربلاء فكيف بحال النجف الذي يدعون أن قبر علي فيه !!

وكما قال شاعرهم:

هي الطفوف فطف سبعاً بمغناها *** فمـــا لمكة معنى مثل معناها

أرض ولكنمـا السبع الشداد لها *** دانت وطـأطأ أعلاها لأدناهـــا

هل الحج افضل ام زيارة قبور الأئمة عند الرافضة:


((بزعمهم إن زيارة قبر الحسين تعدل عشرين حجة و أفضل من عشرين عمرة و حجة)) فروع الكافي 1/324 ابن بابويه ثواب الأعمال ص52 وحينما قال أحد الرافضة لإمامه "إني حججتت تسع عشرة حجة، وتسع عشرة عمرة" - أجابه الإمام بأسلوب يشبه السخرية - قائلاً: "حج حجة أخرى، واعتمر عمرة أخرى، تكتب لك زيارة قبر الحسين عليه السلام".الطوسي تهذيب الأحكام (2/16)، وسائل الشيعة (10/348)، بحار الأنوار (101/38).

يروي الكليني بزعمهم بهتانا عن أبي جعفر (ع) أنه نظر إلى الناس يطوفون حول الكعبة فقال: هكذا كانوا يطوفون في الجاهلية. وفي رواية أخرى: فعال كفعال الجاهلية اصول الكافى 1/392 !! .
ويروى بزعم افكهم عن أبي عبدالله (ع) وهو ينكر على رجل جاءه ولم يزر قبر أمير المؤمنين (ع) فقال بزعمهم : بئس ما صنعت !! لولا أنك من شيعتنا ما نظرت إليك ألا تزور من يزوره الله مع الملائكة ويزوره الأنبياء ويزوره المؤمنون فروع الكافي 4/ 580.

ولهذا نرى أنه لا يوجد حرمة للبلد الحرام ولا للشهر الحرام عند الرافضة عند علماء الشيعة الرافضة عبر العصور والدليل هو ما سأسرده عليكم من جرأه على هذا المكان من القدم إلى الآن على سبيل المثال للحصر بل سنعرج على ما سيفعله مسيحهم الدجال إذا خرج .. أما عوامهم فهم الأداه التي يستخدمها علماء الرافضة في كل مرة ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم :

أولا جرائم الشيعة في البلد الحرام والشهر الحرام في الماضي:

أ) قال الحافظ ابن كثير في ((البداية والنهاية)) (ج11 ص149) في حوادث سنة 312: في المحرم منها اعترض القرمطي أبوطاهر الحسين بن أبي سعيد الجنابي لعنه الله ولعن أباه للحجيج وهم راجعون من بيت الله الحرام قد أدوا فرض الله عليهم، فقطع عليهم الطريق فقاتلوه دفعًا عن أموالهم وأنفسهم وحريمهم، فقتل منهم خلقًا كثيًرا لا يعلمهم إلا الله، وأسر من نسائهم وأبنائهم ما اختاره، واصطفى من أموالهم ما أراد، فكان مبلغ ما أخذه من الأموال ما يقاوم ألف ألف دينار، ومن الأمتعة والمتاجر نحو ذلك، وترك بقية الناس بعد ما أخذ جمالهم وزادهم وأموالهم ونساءهم وأبناءهم على بعد الديار في تلك الفيافي والبرية بلا ماء ولا زاد ولا محمل.

ب ) وقال الحافظ ابن كثير في حوادث سنة سبع عشرة وثلاثمائة (ج11 ص160): ذكر أخذ القرامطة الحجر الأسود إلى بلادهم. فيها خرج ركب العراق وأميرهم منصور الديلمي، فوصلوا إلى مكة سالمين وتوافت الركوب هناك من كل مكان وجانب وفج، فما شعروا إلا بالقرمطي قد خرج عليهم في جماعته يوم التروية، فانتهب أموالهم واستباح قتالهم، فقتل في رحاب مكة وشعابها وفي المسجد الحرام في الشهر الحرام وفي جوف الكعبة من الحجاج خلقًا كثيرًا وجلس أميرهم أبوطاهر لعنه الله على باب الكعبة والرجال تصرع حوله، والسيوف تعمل في الناس في المسجد الحرام في يوم التروية الذي هو من أشرف الأيام، وهو يقول:

أنا بالله وبالله أنا*** يخلق الخلق وأفنيهم أنا

فكان الناس يفرون منهم فيتعلقون بأستار الكعبة، فلا يجدي ذلك عنهم شيئًا، بل يقتلون وهم كذلك ويطوفون فيقتلون في الطواف، وقد كان بعض أهل الحديث يومئذ يطوف فلما قضى طوافه أخذته السيوف فلما وجب أنشد وهو كذلك:

ترى المحبين صرعى في ديارهم *** كفتية الكهف لا يدرون كم لبثوا

فلما قضى القرمطي الشيعى لعنه الله أمره، وفعل ما فعل بالحجيج من الأفاعيل القبيحة أمر أن يرمى القتلى في بئر زمزم فيما امتلئت بئرزمزم بظيوف الرحمان وكثيرًا منهم ردمهم في أماكنهم من الحرم وفي المسجد الحرام ويا حبذا تلك القتلة وتلك الضجعة وذلك المدفن والمكان، ومع هذا لم يغسلوا ولم يكفنوا ولم يصل عليهم لأنّهم لان المجرمون الشيعة القرامطه لايعيرون لضيوف الرحمان وقدسية المكان وحرمته وحرمة الشهر الحرام اى بال احترام وان كان ضيوف الرحمان محرمون شهداء في نفس الأمر وهدم قبة زمزم، وأمر بقلع باب الكعبة، ونزع كسوتها عنها وشققها بين أصحابه، وأمر رجلاً أن يصعد إلى ميزاب الكعبة فيقتلعه فسقط على أم رأسه فمات إلى النار، فعند ذلك انكفّ الخبيث عن الميزاب.

ثم أمر بأن يقلع الحجر الأسود فجاءه رجل فضربه بمثقل في يده وقال: أين الطير الأبابيل؟؟! أين الحجارة من سجيل؟؟! ثم قلع الحجر الأسود وأخذوه حين راحوا معهم إلى بلادهم، فمكث عندهم ثنتين وعشرين سنة حتى ردوه كما سنذكره في سنة تسع وثلاثين وثلاثمائة، فإنا لله وإنا إليه راجعون.

ولما رجع القرمطي إلى بلاده ومعه الحجر الأسود وتبعه أمير مكة هو وأهل بيته وجنده وسأله وتشفع إليه أن يرد الحجر الأسود ليوضع في مكانه وبذل له جميع ما عنده من الأموال فلم يلتفت إليه فقاتله أمير مكة، فقتله القرمطي وقتل أكثر أهل بيته، وأهل مكة وجنده واستمر ذاهبًا إلى بلاده ومعه الحجر وأموال الحجيج.

وذكر الحافظ ابن كثير في حوادث سنة تسع وثلاثين وثلاثمائة، أن القرامطة ردت الحجر الأسود.

ثانياً جرائمهم في البلدالحرام في الشهر الحرام في زمننا الحاضر :

أ) وفي عام 1406 عرض التلفزيون السعودي صور TNT وهي عجائن متفجرة أدخلوها إلى البلاد المقدسة وأيضا للتنديد بأمريكا !!! ولكن الله سلم الحجاج...

ب) الرافضة الشجعان ينددون بأمريكا بالسكاكين وجميع أنواع الأسلحة البيضاء أين في حرم الله الآمن !!!! ومتى في شهر الله الحرام 6/12/1407هـ

نعم لقد نددوا بالأمريكان الكفرة وقتلوا العشرات من الناس ومن الجنود ومثلوا بالجثث وعلقوها في أعمدة النور ...


والقرمطى الحقير الخمينى المجوسى

فى يوم من ايام سنة 1407

تخلى الشيعة و جنود الخميني عن التقية .. واظهروا ما فيهم من حقد على الاسلام والمسلمين

فعاثوا في الارض فسادا وتسببوا بقتل الحجاج والشرطة في الحج ولا حول ولا قوة الا بالله

قبل ان ابدأ .... أقول لكم

لا تنخدعوا بتقية الشيعة .... هاهو شيخهم ياسر الحبيب .... عندما هرب من الكويت ... اظهر الشيعة على حقيقتهم ... فطالب بهدم مساجد اهل السنة وقتلهم .... وصار يطالب ايضا ( بتحرير ) الحرم من ( الوهابية ) يعني أهل السنة والجماعة


هذه بعض صور جريمتهم في الحرم




http://www.khomainy.com/files/u1/up/5-2.jpg
الأدوات التي استخدمها الإيرانيون في قتل حجاج بيت الله الحرام بأمر

من امام الكفر والتكفيرالخميني







وهنا

الفيديوووو





ثم انظروا للحديث الشريف فى ماهية الدجال ومكان ظهوره وسعيه لهدم الكعبه والمسجد الحرام والمسجد النبوى وانظر
لاسطورة المهدى عند هاؤلاء ومذا سيفعل اساسا



مهدي الرافظه
واستهداف المساجد





ومهدي الشيعة يستهدف المساجد بحقده،
فيهدم ويدمر.
وأولها بيت الله الحرام ثم مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم.
ثم لا يبقي مسجداً له منارة أو علامة إلا وهدمه!
وإن لم تصدق فاقرأ:


·روى المجلسي وغيره بزعمهم وكذبهم عن أبي عبد الله ع أنه قال:
(إن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه ومسجد الرسول حتى يرده إلى أساسه)([1][2]). (وقطع أيدي بني شيبة وعلقها على باب الكعبة وكتب عليها هؤلاء سراق الكعبة)([2][3]).
·وله بزعمهم عن أبي جعفر ع أنه قال: (إذا قام القائم سار إلى الكوفة فهدم بها أربعة مساجد ولم يبق مسجد على الأرض له شرف إلا هدمها وجعلها جماء)([3][4]).
هل أدركت الآن لماذا يستهدفون بحقدهم - أول ما يستهدفون - المساجد؟!
وأول ما يستهدفون بالنسف منها منائرها ومآذنها؟!


ويأتي بكتاب غير القرآن، ويحكم بغير شرع الإسلام
·روى النعماني والمجلسي عن أبي بصير قال بزعم كذبهم عن:ابو جعفر
قال: قال (يقوم القائم بأمر جديد وكتاب جديد وقضاء جديد)(
[4][5]). والروايات في هذا المعنى كثيرة!
حقد يتجدد



وحتى لا يتوهم أحد أن هذا من شأن الكتب القديمة، التي وضعت في زمن ولى وانقضى، وأن شيعة اليوم غير شيعة الأمس اللهم فى السؤ والغدر فهم اكثر شرا ممن سبقهم ان لم يكونوا مثلهم أنقل هنا مقتطفات من كتاب (عصر الظهور) لشيخ سوء معاصر مشهور من قم، هو علي الكوراني. الذي أفاض الحديث عن المجازر التي سيقوم بها مهديهم عند ظهوره خصوصاً في العراق الذي سيتخذ منه قاعدة لانطلاقه وعاصمة لملكه كما


كان من قبل. ويلحقه من جديد بدولة فارس – التي سيمهد شعبها الطريق لظهوره - وإمبراطوريتها القادمة في أوهامهم! فمن ذلك قوله:
·فتح العراق على يد الإمام المهدي وأحاديثها كثيرة جدا، بزعمهم عن دخول مهديهم إلى العراق وتحريره من بقايا قوات السفياني، ومن مجموعات الخوارج المتعددة واتخاذه قاعدة دولته وعاصمتها[5][1].

ارجوا من الاخوه قرائة الحديث الشريف فتنة الاحلاس ابحث فى الدرر السنيه


(6)أيضاً ، 52/ 332.
(7)بحار الأنوار ، 52/338.
(1)البحار ، 52/339. تأمل حقد هذا المهدي وحسده ! وكم يزعجه ويضايقه مناظر المساجد التي تلوح في الأفق بمآذنها وقبابها عالية مشرفة ؟! هل عرفت الآن لماذا ينسفون منائر المساجد؟
(2) الغيبة ، ص233، البحار ، 52/354.


(3)عصر الظهور ، علي الكوراني ، ص179 .


·وغيرهم. وأنه مهديهم او بالاحرى الدجال لانه سيلبس عليهم الامر ويتبعون الدجال الاعور معتقدين انه مهديهم الاسطوره المسردبه سيستعمل سياسة الشدة والقتل لمن يقف في وجهه تنفيذاً للعهد المعهود إليه اهههه بزعمهم من جده رسول الله صلى الله عليه وآله.بزعمهم المفترى عن الإمام الباقر عليه السلام قال: (إن رسول الله صلى الله عليه وآله سار في أمته باللين، كان يتألف الناس. والقائم يسير بالقتل. بذلك أمر في الكتاب الذي معه، أن يسير بالقتل ولا يستتيب أحداً. ويل لمن ناواه) البحار (ج52 ص353) . والكتاب الذي معه هو العهد المعهود إليه بزعم افترائهم من رسول الله بإملائه صلى الله عليه وآله وخط علي (ع). وفيه كما ورد: (اقتل ، ثم اقتل ، ولا تستتيبن أحدا).


وبزعم افترائهم عن الباقر عليه السلام قال: (يقوم القائم بأمر جديد وقضاء جديد، على العرب شديد. ليس شأنه الا السيف. ولا يستتيب أحدا، ولا تأخذه في الله لومة لائم). البحار (ج52 ص354). والأمر الجديد هو الإسلام الذي يكون قد دثره الجبابرة وابتعد عنه المسلمون . فيحييه المهدي عليه السلام ويحيي القرآن . فيكون ذلك شديدا على العربالذين يطيعون حكامهم وطغاتهم ويعادونه ويحاربونه عليه السلام .


·وبزعم افترائتهم تذكر بعض الروايات نوعا آخر من عمليات التصفية الكبيرة هذه ، وأنه مهديهم المزعوم يدعو اثني عشر ألف رجل من جيشه من العجم والعرب فيلبسهم زيا خاصا موحدا، ويأمرهم أن يدخلوا مدينة فيقتلوا كل من لم يكن لابسا مثلهم، فيفعلون. البحار (ج52 ص377). ولا بد أن تكون تلك المدينة كلها من الكافرين أو المنافقين المعادين له يقيناحتى يأمر بقتل رجالها. .
الكثير من المشاركه منقول بعد التثبت
يتبع لاحقا من المزيد


سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ
الْعَذَابِ بِمَا كَانُواْ يَصْدِفُونَ157}





الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ}
 




اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُوْلَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ }المجادلة19


المعجم الاوسط الجزء6صفحه355حديث رقم6605


حدثنا محمد بن جعفر الإمام ابن الإمام نا الفضل بن غانم ثنا سوار بن مصعب عن عطية العوفي عن أبي سعيد الخدري عن أم سلمة قالت كانت ليلتي وكان النبى صلى الله عليه وسلم عندي فأتته فاطمة فسبقها علي فقال له النبى صلى الله عليه وسلم يا علي أنت وأصحابك في الجنة أنتوشيعتك في الجنة إلا أنه ممن يزعم أنه يحبك أقوام يضفزون الإسلام ثم يلفظونه يقرأون القرآن لا يجاوز تراقيهم بهم نبز يقال لهم الرافضة فإن أدركتهم فجاهدهم فإنهم مشركون فقلت يارسول الله ما العلامة فيهم قال لايشهدون جمعة ولا جماعة ويطعنون على السلف الأول






قال الحكيم بعد تجربة كبيره وفراسة قويه
:


عاشرت الناس وكلمت أهل الكلام وكذى، فما رأيت أوسخ وسخاً،ولا اكذب كذبا ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق حمقا ولااحقد حقدا ولااغدر غدرا ولا اكفر كفرا ولا اسفه احلاما من الرافضة ابدا

تصديقهم فتنه وغباء وحمق شديد واثم كبير
امان جانبهم فتنه عمياء وخيانه عظمى وكبيرة من الكبائر
لايامن من جانبهاالكفر
موالاتهم حتما ظلال بعيد وكفرشديد
الناس يولدون صغار ثم يكبرون




وهاؤلاء يولدون كباريزعمون انهم ابطال ثم يصغرون ويصغرون حتى يذوبوا مثلهم مثل الدجال كما ورد


وصلى الله على محمد وعلى اهله واله وعلى خلفائه الراشدين خامسهم الحسن وعلى الصحابه وعلى من لم يفرق الدين لفرق وشيع وعلى من لم يفرق بين الال والاصحاب بسب او لعن او افك
ولعنة الله على من فرق بين رموز الاسلام بذلك
وجعل دينه شيعا ليست من الاسلام فى شئ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة التاريخ ناصر شلبي